كلوب: تدريب رونالدو وميسي؟ لدي صلاح وماني

05.05.2020 | 16:06 (KSA)

دوري بلس - أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أنه لا يحلم بتدريب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة، مؤكدًا سعادته بتدريب محمد صلاح وساديو ماني ثنائي الريدز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "رونالدو وميسي؟ إنهم لاعبين رائعين وأستمتع جدا بمشاهدتهم، لكن لو أجبت على ذلك السؤال لا يمكن أن يمر الأمر من دون ضجة إعلامية".

وتابع: "إنهم لاعبون استثنائيون وكل ذلك بسبب سلوكهم الخاص ومهاراتهم وكل تلك الأشياء، فأنا أحب مشاهدتهم لكن ليست لديّ أي مشكلة في أنني لم أقم بتدريب واحد منهم".

وتطرق كلوب للحديث عن باقي نجوم كرة القدم الحاليين، قائلاً: "ما أريد قوله أيضًا، أين نيمار وليفاندوفسكي من تلك القائمة؟ هناك الكثير من اللاعبين الجيدين".

وواصل: "مبابي أيضًا لديه المستقبل الأكبر، ويمكننا الحديث عن جادون سانشو، لكني أنا لا أحلم بتدريب أي من هؤلاء اللاعبين، فأنا سعيد تمامًا بعناصر فريقي الحالي في ليفربول مثل ساديو ماني ومحمد صلاح وأكتفي بتدريبهم".

واختتم مدرب بوروسيا دورتموند السابق حديثه عن إمكانية ضم أحد من هؤلاء النجوم: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، وقد نفكر وقتها في الأمر وفقًا لاحتياجات الفريق".