من بينهم لاعبين من مانشستر يونايتد.. ديفيد سيلفا يكشف عن أفضل نجوم البريميرليغ عبر التاريخ

21.04.2020 | 00:59 (KSA)

دوري بلس - كشف دافيد سيلفا، نجم وسط مانشستر سيتي، عن أفضل اللاعبين في تاريخ البريميرليغ من وجهة نظره في مركز خط الوسط، والذي كان من بينهم لاعبين من المنافس التقليدي للسيتي فريق مانشستر يونايتد.

صاحب الـ 34 عام والذي سيرحل عن فريقه بنهاية عقده الحالي، يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ مانشستر سيتي حيث ساهم في تتويج فريقه بأربعة ألقاب من البريميرليغ.
وكشف "سيلفا" في حواره مع الموقع الرسمي لفريق مانشستر سي عن أفضل من جاوره في مانشستر سيتي قائلًا:"الكون أغويرو سجل الكثير والكثير من الأهداف، يايا توريه كان له دور أساسي في الفريق عندما كان في مستواه، وكذلك كومبانبي وجوهارت".


وأضاف:"عندما وصلت إلى مانشستر سيتي كان هناك لاعبين عظماء مثل جو هارت وغاريث باري وجيمس ميلنر، الذين ساعدوني على الإستقرار في الفريق".
وعن أصعب اللاعبين الذين واجهم قال لاعب السيتي:"يمكنني تسمية العديد من اللاعبين مثل فرانك لامبارد، الذي كان زميلي أيضًا، كان لاعبًا عظيمًا، وهناك الكثير من اللاعبين الإسبان أيضًا مثل فيرناندو توريس، وسيسك فابريغاس الذي قدّم الكثير من الأشياء الرائعة في الدوري الإنجليزي".

وتابع:"من اللاعبين المنافسين أيضًا رايان جيجز وبول سكولز والأخوين نيفيل الذين كانوا متحمسين جدًا لفرقهم ولمنتخب بلادهم".