هدفي أبو شقير والدوسري ضمن أفضل 5 أهداف "لوب" في دوري أبطال آسيا

16.04.2020 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هدف مناف أبو شقير لاعب الاتحاد السابق وهدف عبد العزيز الدوسري لاعب الهلال السابق، ضمن أفضل خمسة أهداف جاءت بطريقة "اللوب" في تاريخ دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الآسيوي قد نشر تصويتًا للهدف الأجمل عبر موقعه الرسمي، ويستمر التصويت حتى يوم الجمعة المقبل.

وجاءت الأهداف كالآتي:

هدف مناف أبو شقير في مرمى شاندونغ لونينغ

نجح نادي الاتحاد السعودي في العودة بتعادل ثمين مع مضيفه شاندونغ لونينغ الصين بنتيجة 1- 1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2005.

وفي مباراة الإياب فاز العميد بنتيجة ثقيلة 7-2 على أرضه ووسط جماهيره، ومن بين أهداف الاتحاد هدف مناف أبو شقير الذي جاء بطريقة رائعة عبر تسديدة ساقطة متقنة من فوق الحارس يانغ تشينغ.

 

هدف عبد العزيز الدوسري في مرمى الاتحاد

سجل لاعب الهلال السابق عبد العزيز الدوسري هدفًا رائعًا في مرمى الاتحاد في دور الـ 16 من البطولة الآسيوية بتسديدة ساقطة سكنت الشباك بعد مراوغته لأكثر من لاعب.

ورغم هذا الهدف، إلا أن الاتحاد حقق الفوز بنتيجة 3- 1 خلال دور الـ16 الذي أقيم من مباراة واحدة، وبالتالي تأهل الفريق إلى ربع نهائي البطولة على حساب الهلال.

 

هدف اللاعب ها داي سونغ في مرمى الاستقلال

استطاع ها داي سونغ لاعب نادي سول الكوري الجنوبي في تسجيل هدفًا رائعًا بتسديدة متقنة في مرمى نادي الاستقلال الإيراني، في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي البطولة عام 2013

 

هدف ناوكي ايشيهارا في مرمى ويسترن سيدني

سجل ناوكي ايشيهارا لاعب فريق سانفريس هيروشيما الياباني هدفًا بطريقة "اللوب" في مباراة فريقه أمام ويسترن سيدني وندررز، في دور الـ 16 من البطولة عام 2014.

 

هدف ريكاردو غولارت في مرمى جيجو يونايتد

نجح البرازيلي غولارت لاعب فريق غوانغزهو إيفرغراند الصيني في تسجيل هاتريك وقيادة فريق نحو الفوز على جيجو يونايتد بأربعة أهداف، بعد تأخرهم بهدفين مقابل لا شيء.

ومن بين أهداف غولارب، سجل البرازيلي هدف بطريقة "اللوب" على بعد أمتار قليلة من خط المرمى.