دخل في سباق مع تورونتو وبارما على جيوفينكو .. الهلال يحدد بدلاء غوميز

12.04.2020 | 14:21 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الأحد أن إدارة الهلال حددت خياراتها الهجومية في حال تعثر مفاوضات التجديد مع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن مصادرها أن الإدارة الهلالية وضعت الكولمبي رادميل فالكاو, ومهاجم فريق مونتيري المكسيكي "روجيليو فونيس موري" كخيارين أولين في حال تعثر مفاوضات التجديد مع هداف دوري أبطال آسيا 2019 .

من جهة أخرى دخلت إدارة نادي الهلال في سباق مع فريق بارما الإيطالي وتورونتو الكندي من أجل اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والذي يمثل الهلال منذ يناير 2019 .

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" تلقى اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 33 عاما عروضا للانتقال "أكثرها جدية من ناديه السابق تورونتو وكذلك بارما الإيطالي".

وأكدت الصحيفة أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن ناقل "قررت تمديد عقد اللاعب".

وانتقل جيوفينكو إلى الهلال في يناير 2019 قادما من تورونتو الكندي وخاض مع الفريق السعودي 50 مباراة (جميع المسابقات) سجل خلالها 12 هدفا وصنع 14 هدف.

وتوّج جيوفينكو مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019 , والمركز الرابع في كأس العالم للأندية بقطر, كما يتصدر الفريق حاليا ترتيب فرق الدوري بـ 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مع بقاء 8 جولات على ختام الدوري.