تقرير.. لاوتارو يتفوق على نيمار في سباق الانضمام إلى برشلونة

09.04.2020 | 17:17

دوري بلس - كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن الصفقات الصيفية لنادي برشلونة.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة عليه الاختيار بين البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان لضم أحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا للمبلغ المالي الضخم الذي يتطلبه القيام بتلك الصفقتين.

ووفقًا لتقرير نشرته اليوم صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن صفقة لاوتارو ستكون الأسهل بالنسبة لبرشلونة، وكشفت بأن هناك عدة أسباب تجعل الأرجنتيني هو أقرب إلى البلوغرانا من نيمار، في مقدمتها المؤامرة الاقتصادية التي حاول اللاعب البرازيلي تنفيذها على البارسا في الصيف الماضي.

وكان نيمار ووالده اشترطا على رئيس برشلونة في العام الماضي، تعويض اللاعب البرازيلي ماديًا إذا تم التجديد له عقب العودة إلى الكامب نو.

كما أضافت الصحيفة إلى أن المهاجم الأرجنتيني يتمتع بسهولة في التعاقد معه، حيث يحصل حاليًا على راتب منخفض مع إنتر ميلان (2 مليون يورو)، بينما برشلونة سيعرض عليه راتب سنوي بقيمة 7 ملايين يورو سنويا في عقد يمتد حتى عام 2025.

أما نيمار، فإنه يتقاضى في باريس سان جيرمان 36 مليون يورو، وسيعرض على البارسا خفض راتبه إلى 25 مليون يورو سنويًا، لكن من الصعب على البلوغرانا دفع هذا المبلغ الضخم بسبب خسائر النادي عقب أزمة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إيطالية أشارت سابقًا إلى أن ليونيل ميسي قائد البارسا يفضل عودة نيمار عن التعاقد مع مواطنه وزميله في منتخب الأرجنتين.