بعد رفض اللعب لمانشستر يونايتد في حالة عدم التأهل للأبطال.. إلى أي فريق تتمنى انتقال سانشو؟

05.04.2020 | 21:38 (KSA)

دوري بلس – قالت صحيفة ذا صن الإنجليزية إن نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو سيرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد في حالة عدم تمكن الفريق من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً برصيد 45 نقطة بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، وهو مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في حالة تثبيت عقوبة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والمستبعد من المشاركة في البطولة الأكبر أوروبياً خلال الموسمين القادمين.

ولم يضمن مانشستر يونايتد التأهل لدوري أبطال أوروبا حتى في حالة تثبيت عقوبة مانشستر سيتي، حيث يواجه الفريق منافسة شرسة على المركز الخامس مع وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد وتوتنهام وآرسنال.

ورغم أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 120 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات سانشو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، ألا أن صحيفة ذا صن أشارت إلى أن نجم بوروسيا دورتموند لن يشد الرحال إلى ملعب أولد ترافورد إلا في حالة ضمان الشياطين الحمر التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة ذا صن أن تشيلسي يعد من أكبر المهتمين بالحصول على خدمات سانشو إلى جانب مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن اللعب إلى دوري أبطال أوروبا سيكون عاملاً حاسماً في تحديد وجهة نجم بوروسيا دورتموند.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، ويعد أقرب للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا من مانشستر يونايتد.

ومن المنتظر أن يقدم مانشستر يونايتد راتباً أسبوعياً قدره 400 ألف جنيه إسترليني لسانشو، إلا أن أزمة فيروس كورونا قد تخفض من القيمة المالية لعرض الشياطين الحمر.

وقد يدخل بايرن ميونيخ في خط المفاوضات مع سانشو خاصة وأن النادي البافاري يسعى دائماً لضم اللاعبين البارزين من بوروسيا دورتموند، ومع ضمان لعب الفريق في دوري أبطال أوروبا قد يكون ملعب أليانز أرينا وجهة محتملة لسانشو.

والآن شارك برأيك.. إلى أي فريق تفضل انتقال سانشو؟