أنشيلوتي يستهدف ثنائي ريال مدريد لبناء مشروع إيفرتون

03.04.2020 | 21:49 (KSA)

دوري بلس - يستهدف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي، ثنائي ريال مدريد خاميس رودريغيز، وغاريث بيل، لضمهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لفريقه.

مدرب ريال مدريد السابق يحلم ببناء مشروع قوي ينافس على البطولات مع فريق إيفرتون خلال الفترة المقبلة سواء محليًا أو أوروبيًا.
صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت في تقرير لها أن المدرب المخضرم يرغب في التعاقد مع الثنائي المغضوب عليهم في ريال مدريد خاميس رودريغيز وغاريث بيل في الميركاتو الصيفي المقبل.
الثنائي خرج من حسابات المدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان، قبل فترة إيقاف الموسم، حيث يبحث الثنائي الرحيل في أقرب وقت من النادي الملكي لقلة المشاركة.

بيل وخاميس سبق لهم وأن تدربا تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد في الفترة من 2013-2015، قبل أن تعلن إدارة اللوس بلانكوس إقالة كارلو.

المدرب الإيطالي المخضرم خاض العديد من التجارب مع فرق إنجليزية وإسبانية وألمانية وإيطالية وكانت له نجاحات كبيرة معها.
الفرق التي دربها أنشيلوتي هي:"بارما، يوفنتوس، ميلان، تشيلسي، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، بايرن ميونخ، نابولي، إيفرتون".

أكثر فترات المدرب الإيطالي إستقرارًا وتألقًا كانت مع ميلان، حيث خاض معهم 420 مباراة فاز في 239 مباراة وتعادل في 98 مباراة وخسر 83 مباراة، وحقق معهم العديد من الألقاب يأتي بعدها فترة ولايته لريال مدريد.

حقق أنشيلوتي اللقب الأغلى "دوري أبطال أوروبا" ثلاث مرات عبر تاريخه مرتين مع ميلان الإيطالي ومرة مع ريال مدريد وفاز بجائزة أفضل مدرب في العالم مرة مع الريال ومرة مع ميلان.

كما توج المدرب المخضرم بلقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي موسم 2009-2010 كما حقق كأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس إسبانيا مع ريال مدريد.

صاحب الـ 60 عام قضى فترة لم تكن طويلة مع بايرن ميونخ حقق خلالها لقب الدوري مرة والسوبر مرتين، قبل أن تتم إقالته.
توج أنشيلوتي أيضًا بلقب الدوري مع ميلان موسم 2003-2004، وكأس إيطاليا مرة، والسوبر الإيطالي، كما فاز بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، وفي جعبته أيضًا كأس العالم للأندية لقبين مرة مع ريال مدريد ومرة مع ميلان.