شباب الشباب .. مستقبل مشرق وثقة كبيرة

03.04.2020 | 00:22 (KSA)

دوري بلس - يملك فريق الشباب أسماء شابة صاعدة مميزة جاهزة لتكون ركيزة أساسية للفريق الأول من الموسم المقبل، وهذه الأسماء تمثل تقريباً كافة المراكز ماعدا حراسة المرمى، والمميز في هذه الأسماء التي يملكها الفريق الشبابي أنها برزت مؤخراً حتى مع المنتخبات السعودية بفئاتها السنية وأيضاً المنتخب الأول.

 

في خط الدفاع مثلاً الفريق الشبابي يملك أحد قادة منتخبات الفئات السنية والذي لفت العديد من الأنظار، وهو المدافع الصلب حسان تمبكتي (21عام) والذي ساهم مع المنتخبات السنية للتأهل إلى أولمبياد والعديد من إنجازات الأخضر الشاب، ويلعب حالياً معاراً لنادي الوحدة حتى نهاية الموسم الحالي ويعبتر مطمعاً لعديد من الأندية الكبرى.

 

أما خط الوسط فيملك العديد من الأسماء المميزة في مقدمتها تركي العمار (20عام) أفضل لاعب شاب في قارة آسيا في عام 2018، والذي برز مع المنتخب السعودي تحت 19 عام وحقق أيضاً أفضل لاعب شاب في الدوري السعودي.

 

أيضاً ناصر العمران (22عام( صاحب الهدف التاريخي في مرمى أوزبكستان وخطف به بطاقة التأهل رسمياً إلى أولمبياد طوكيو، والذي يمثل قوة شابة هجومية ودفاعية في خط الوسط.

 

وفي خط المقدمة يملك الشباب الموهبة عبدالله الحمدان (20عام) أحد نجوم المنتخب الشاب والذي كان أحد اللاعبين الذين كانت لهم تجربة خارجية مع نادي خيخون الاسباني، وأصبح أحد مهاجمي المنتخب السعودي الأول مؤخراً، وكان ضمن المنتخب السعودي الذي تأهل لأولمبياد طوكيو.

 

الفريق الشبابي بمثل هذه الأسماء التي تملك ثقة كبيرة بالإضافة لأسماء الخبرة قادر على صناعة مستقبل جميل ومميز مع مدرب قادر على توظيفهم بالشكل الصحيح،