نيمار ولاوتارو مارتينيز ضمن أولويات برشلونة الصيفية.. وجريزمان وكوتينيو الضحية

02.04.2020 | 18:37 (KSA)

دوري بلس – يأمل نادي برشلونة في التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز من انتر ميلان ونيمار من صفوف برشلونة.
يسعى برشلونة لإيجاد بديل قوي للمهاجم لويس سواريز الذي غاب عن الفريق قبل فترة التوقف بسبب الإصابة.

كما يرغب النادي الكتالوني في استعادة لاعبه السابق نيمار دا سيلفا الأمر الذي طالب به قائد الفريق ليونيل ميسي في أكثر من مرة، وأيضًا رغبة اللاعب في ارتداء قميص البلوجرانا من جديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها أن برشلونة يسعى للتعاقد مع الثنائي لاوتارو مارتينيز ونيمار.

وتعد صفقة مارتينيز هي الأقرب والأسهل للنادي الكتالوني بسبب تصريحات اللاعب من قبل برغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي حيث يملك شرطا جزائيًا بقيمة 111 مليون يورو مع الانتر.

وعلى الجانب الآخر فإن صفقة انضمام نيمار لبرشلونة قد لا تبدوا سهلة، حيث يفكر النادي الكتالوني في إدراج جريزمان أو كوتينيو ومبلغ مالي من اجل استعادة اللاعب البرازيلي.

وأصبح من المؤكد عدم عودة كوتينيو للبرسا الموسم المقبل بعد نهاية فترة إعارته لبايرن ميونخ والتي كانت لمدة موسم، حيث من الممكن انتقاله لأحد اندية إنجلترا.

برشلونة سيصبح فريقا لا يقهر في حالة انضمام هذا الثنائي في خط الهجوم مع ليونيل ميسي، أو تواجد لاوتارو مارتينيز على مقاعد البدلاء لصالح لويس سواريز.

بالإضافة إلى خط الوسط القوي للبرسا بوجود بوسكيتس وأرثور وإيفان راكيتيتش وفيدال واللاعب الشاب ريكي بويغ وغيرهم من اللاعبين.