"أوبتا" تتوقع الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي بعد أزمة كورونا

31.03.2020 | 18:15 (KSA)

دوري بلس - كشفت شبكة "أوبتا" في دراسة أجرتها مؤخرًا أن فريق ليفربول الإنجليزي لديه فرصة للتويج بلقب البريميرليغ بنسبة 99.9

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب البريميرليغ بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسية ويحتاج إلى فوزين كحد أقصى في مبارياته التسع المتبقية لحسم اللقب بشكل رسمي.

وسيكون تتويج ليفربول بهذا اللقب هو أول فوز بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عامًا، ولكن مع توقف المسابقات في إنجلترا بسبب فيروس كورونا، جعل الريدز في حالة من الخوف والقلق.

 

وتم تعليق بطولة الدوري قبل أيام حتى 30 أبريل المقبل، وأشارت التقارير إلى أنه قد يتم تأجيل البطولة لمدة أطول بسبب فيروس كورونا المنتشر.

وفي محاكاه أجرتها شبكة "أوبتا" العالمية والتي توقعت أن ينهي ليفربول ترتيب الدوري برصيد 101 نقطة، وهو الرقم الأكبر في تاريخ البطولة الإنجليزية.
توقعت المحاكاة أن يتوج ليفربول بلقب الدوري بفارق 21 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق مانشستر سيتي وهي الفجوة الأكبر بين المركزين الأول والثاني في تاريخ البريمرليغ.

كما توقعت المحاكاة أن يحصل ليستر سيتي على المركز الثالث بينما يأتي تشيلسي ومانشستر يونايتد في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وفي مفاجآة قوية، توقعت المحاكاة أيضًا أن ينهي فريق آرسنال ترتيب الدوري في المركز الثامن.
كما توقعت أن يحصل كلًا من بورنموث وأستون فيلا ونوريتش سيتي على المراكز الثلاثة الأخيرة بالترتيب.