ويليان يكشف سبب تفوق ليفربول في البريميرليغ

31.03.2020 | 14:25 (KSA)

دوري بلس - أكد ويليان، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، على أن عامل الاستقرار الفني الذي يتمتع به ليفربول هو سبب تفوقه في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد حقق مع كلوب لقب دوري أبطال أوروبا ووصل إلى نهائي البطولة مرتين متتاليتين، كما يعتبر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البريميرليج الغائب منذ 30 عامًا.

وقال ويليان في تصريحات لشبكة "ESPN" الإسبانية: "أعتقد أن السر يكمن في الاستمرارية، المدرب يورجن كلوب مع الفريق منذ ما يقارب الخمس سنوات، وعندما تُحقق الاستمرارية فإنه يمكن الفوز بالبطولات".

وتابع: "ذلك غير موجود في تشيلسي، حيث أنه خلال تلك الفترة التي تواجد فيها كلوب مع ليفربول قاد تشيلسي 4 مدربين وهم مورينيو وهيندينك وكونتي ولامبارد".

وأضاف: "الفريق هو نفسه والعناصر لم يتغير منها سوى لاعب أو لاعبين، بينما في تشيلسي العديد من اللاعبين يرحلون في كل موسم والعديد من اللاعبين الجدد ينضمون".

وتحدث ويليان بشأن مستقبله قائلاً: " رغبتي الآن هي الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنني في نفس الوقت لا أستبعد اللعب في منافسات أخرى، لا أعرف ماذا سيحدث".

واختتم حديثه: "في الوقت الحالي أشعر أنني في ذروة مسيرتي وفي أفضل حالاتي، لذلك أريد الاستمرار والمواصلة، أنا معتاد على أجواء إنجلترا لذلك ستكون لها الأولوية دائمًا".