تشافي: أريد ضم نيمار في حال عدت لتدريب برشلونة

30.03.2020 | 18:54 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية بأن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري أكد على رغبته في العودة مجددًا لملعب كامب نو ولكن هذه المرة كمدربًا لبرشلونة.

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن إدارة برشلونة حاولت التعاقد مع تشافي في يناير الماضي خلفًا للمدرب إرنستو فالفيردي، قبل الاتفاق مع كيكي سيتين لتولي مسؤولية تدريب الفريق حاليًا.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة "لا فانغارديا" الإسبانية: "بالنسبة لي، الأمر واضح جدا، أريد العودة إلى برشلونة وأنا متحمس جدا لذلك، قبل بضع سنوات كانت لدي مسيرة رائعة مع النادي، ولكنني الآن مدرب، وأعرف أنه يمكنني أن أقدم بعض الأشياء إلى اللاعبين".

وتابع: "نشر تفاصيل المفاوضات مع برشلونة في الإعلام؟ ليس لدي مشكلة. أنا لا أختبئ ولن أتراجع. أود أن أعمل مع أشخاص أثق بهم ولديهم ولاء. لا يمكن أن يكون هناك أي شخص فاسد حول غرفة الملابس، وأفضل عودة بعض اللاعبين السابقين للنادي مثل كارلوس بويول".

وأكمل "يوهان كرويف أخبرني أنهم سيأتون للبحث عني في برشلونة، ومنحني نصائح بشأن ذلك. أود أن أكون في انسجام تام مع الجميع. لا يمكن لأي شخص في غرفة تبديل الملابس أن يكون سلبيًا أو فاسدًا، والمشكلة الطبية مهمة وكل شيء في الفريق يجب أن يكون مناسبًا للعمل".

كما أكد النجم الإسباني أن عودة المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ستكون "إضافة مذهلة" في حال تدريبه للفريق، حيث قال: "سأبحث عن لاعبون بصفات استثانئية، مثل نيمار، لا أعرف إذا كان يناسب البيئة الاجتماعية، ولكن كروياً بالتأكيد".

وأضاف: "برشلونة يفتقد للاعبين من ذلك الطراز، عكس بايرن مثلاً، لا يحتاج الكثير من الإضافات، سانشو أو جنابري مثلاً، جزء كبير من التشكيل الحالي رائع برأيي".