نجوم الملاعب في العزل الصحي- مدرب نابولي ينصح الجميع بالتزام المنازل.. ونجم ألميريا يقوم بتدريبات قوية

30.03.2020 | 17:50 (KSA)

دوري بلس – يقضي نجوم كرة القدم في العالم أوقاتهم في فترة العزل الصحي بطرق مختلفة، سواء عن طريق أداء تدريبات في المنزل أو القيام بأمور ترفيهية.

وفرضت معظم دول العالم فترة حجر منزلي إجباري على المواطنين بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي أصاب حتى الآن أكثر من 740 ألف شخص، وأودى بحياة أكثر من 35 ألف فرد.

وفي رسالة نشرتها الصفحة الرسمية لنابولي على تويتر قال المدير الفني للفريق جينارو غاتوزو: "أعرف أننا نمر بأوقات صعبة، أدعوكم جميعاً للالتزام بالبقاء في المنزل".

وأضاف مدرب نابولي قائلاً: "الأطباء والممرضات يقومون بعمل بطولي، ومن المؤسف أننا فقدنا الكثير من المواطنين خلال الفترة الماضية، لذلك يجب علينا جميعاً أن نلتزم بالإجراءات رغم صعوبتها".

وعلى جانب آخر نشر الحساب الرسمي لنادي ألميريا فيديو للاعب الفريق إيفان بابيرو وهو يقوم بتدريبات في منزله استعداداً لعودة منافسات دوري الدرجة الثانية، حيث ينافس الفريق بالقوة للعودة إلى الليغا.

ومن ناحية أخرى نشرت الصفحة الرسمية لنادي شيفيلد يونايتد على موقع تويتر فيديو للاعب الفريق النرويجي ساندر بيرغ وهو يقوم ببعض التدريبات على جهاز العجلة الرياضية من أجل المحافظة على لياقته البدنية.