ماتيوس: سانشو يجب أن يفضل الانتقال إلى بايرن ميونيخ على اللعب لمانشستر يونايتد

29.03.2020 | 16:39 (KSA)

دوري بلس – يرى أسطورة بايرن ميونيخ لوثار ماتيوس أن الأفضل لنجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو الانتقال إلى النادي البافاري.

ويعتبر ماتيوس أحد أساطير بايرن ميونيخ، حيث لعب للنادي البافاري فترتين الأولى من 1984 حتى 1988 والثانية من 1992 حتى 2000، وفاز مع الفريق بـ19 بطولة مختلفة.

وقال نجم بايرن ميونيخ السابق في تصريحات صحفية: "من المحتمل أن يعود جادون سانشو إلى إنجلترا، ولكن ماذا يمكن أن يقدم في صفوف مانشستر يونايتد أو تشيلسي، فالفريقان قد لا يشاركان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

ويعتبر جادون سانشيو من ناشئي مانشستر سيتي لكنه لم يشارك مع الفريق الأول، واكتفى باللعب مع فرق الشباب بالنادي.

وأضاف ماتيوس قائلاً: "جادون سانشيو سيكون إضافة كبيرة إذا انضم إلى بايرن ميونيخ، فهو يقدم مستويات رائعة مع بوروسيا دورتموند، كما أن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر".

وأشار أسطورة بايرن ميونيخ إلى أن تواجد لاعبين مثل سانشو في البوندسليغا يرفع من قيمة البطولة ويزيد من عدد متابعي المسابقة في إنجلترا.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يعتبر أكثر فريق مهتم بالحصول على خدمات سانشو، وأوضحت التقارير أن إدارة الشياطين الحمر ستجعل نجم بوروسيا دورتموند أغلى لاعبي العالم.

وسعت أندية ليفربول وتشيلسي للتفاوض مع بوروسيا دورتموند للحصول على خدمات اللاعب، ولكن قيام إدارة النادي الألماني بتحديد سعر اللاعب بـ120 مليون جنيه إسترليني جعل الناديين يصرفان نظر عن فكرة ضم اللاعب.

وشارك جادون سانشو منذ الانضمام إلى بوروسيا دورتموند عام 2017 في 90 مباراة بكل المسابقات، وتمكن من تسجيل 31 هدفاً وتقديم 42 تمريرة حاسمة.

ويلعب نجم بوروسيا دورتموند للمنتخب الإنجليزي الأول منذ 12 أكتوبر 2018، حيث شارك في 11 مباراة دولية وتمكن من تسجيل هدفين وتقديم 4 تمريرات حاسمة.