جيرو: توتنهام ولاتسيو حاولا ضمي في يناير.. ولكني كنت أفضل عرض إنتر ميلان

29.03.2020 | 14:10 (KSA)

دوري بلس – قال مهاجم تشيلسي أوليفييه جيرو إن عدداً من الأندية حاولت الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وينتهي عقد جيرو مع تشيلسي في يونيو القادم، وبالتالي فإن المهاجم الفرنسي كان من حقه التفاوض مع أي فريق في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال جيرو في تصريحات لموقع تيليفوت: "الكل يعرف أن عرض إنتر ميلان كان المفضل بالنسبة لي رغم وجود عروض من توتنهام ولاتسيو".

وأكد المهاجم الفرنسي أن وجود المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي على رأس الإدارة الفنية لإنتر ميلان هو السبب الرئيسي الذي كان يفضل بسببه عرض النيراتزوري.

ولعب جيرو تحت القيادة الفنية لكونتي عندما كان المدرب الإيطالي يتولى تدريب نادي تشيلسي، حيث كان كونتي أحد أسباب انتقال المهاجم الفرنسي من آرسنال إلى البلوز.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى توصل جيرو لاتفاق من أجل الانضمام إلى إنتر ميلان، ولكن عدم تمكن تشيلسي من ضم مهاجم بديل عطل الصفقة.

ولم يحصل جيرو على دقائق لعب كثيرة في النصف الأول من الموسم الحالي تحت القيادة الفنية لفرانك لامبارد مما جعله يفكر في الرحيل عن تشيلسي في ظل اعتماد الفريق على تامي أبراهام وميتشي باتشواي.

وبدأ لامبارد في الاعتماد على جيرو بعد إصابة أبراهام وتراجع مستوى باتشواي، وقدم المهاجم الفرنسي مستويات جيدة مؤخراً.

وعن الاستمرار مع البلوز قال جيرو: "لا يمكن الحديث عن تجديد عقدي في ظل الظروف الحالية، ولكني سأكون سعيداً في حالة استمراري مع تشيلسي".

يُذكر أن أوليفييه جيرو شارك مع تشيلسي في 13 مباراة هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 3 أهداف.