أنشيلوتي: كلوب أخبرني أن مواجهة أتلتيكو مدريد "جريمة"

28.03.2020 | 23:13 (KSA)

دوري بلس - تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون عن عدم ارتياح يورغن كلوب مدرب ليفربول لمواجهة أتلتيكو مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في شهر مارس الماضي.

ليفربول كان قد ودع دوري الأبطال بهزيمة في مباراة الإياب على ملعبه أمام أتليتكو مدريد بنتيجة 2-3، قبل تعليق نشاط كرة القدم في أوروبا بسبب تفشي وباء كورونا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "أتواصل دائمًا مع كلوب هاتفيًا للحديث عن الأزمة الحالية في ظل تعليق مباريات كرة القدم".

وتابع: "كلوب قال لي إن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد كانت جريمة بحق البشرية، وأنا شخصيًا أتفق معه، كرة القدم يجب أن تكون آخر الاهتمامات في ظل الظروف الحالية".

وكان كلوب قد أعرب قبل المباراة عن قلقه بشأن الجماهير التي جاءت من العاصمة الإسبانية مدريد واعترف بتأثيرها على تركيزه وتركيز اللاعبين، حيث حضر أكثر من 3 آلاف مشجع لنادي أتلتيكو مدريد في ملعب المباراة على الرغم من التدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الإسبانية لمكافحة انتشار الوباء.

واختتم المدرب الإيطالي حديثه قائلاً: "لا أبالي بموعد استئناف الموسم أو موعد انتهائه، صدقوني أنا لا أبالي، حاليًا الأمر هو آخر اهتماماتي".