تقرير - رئيس الزمالك يكشف حقيقة الأزمة المالية بسبب وقف الدوري.. ووائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي السابقين

28.03.2020 | 18:56

دوري بلس - كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة الأزمة المالية التي بمر بها النادي بسبب تخفيض أجور اللاعبين.

حيث أكد رئيس القلعة البيضاء على عدم معاناة النادي من أي أزمات مادية في الفترة الحالية، موضحًا أن اتحاد الكرة هو صاحب قرار تخفيض عقود اللاعبين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "أنا أستاذ قانون ولست في حاجة للجنة قانونية لمناقشة ثغرات عقود اللاعبين لتخفيض عقودهم، نحن نتقي الله ليرفع عنا وباء كورونا".

وتابع: "يتبقى للاعبين تقريبًا 10 ملايين جنيه وهذا ليس مبلغًا وسيتم دفعه في أقرب وقت".

وحول سؤاله بوجود أي أزمات مالية، أجاب: "لا أعاني من أزمة مالية، ولكن مشكلتي في السيولة، ولدي أموال عند الاتحاد الإفريقي والمصري وبعض البنوك، ومع ذلك وجدت حلولًا ولا يوجد عندي لاعب أو إداري أو مدرب له أموال والجميع أخذ مستحقاته".

وعلى الجانب الآخر، انتقد وائل جمعة مدافع الأهلي السابق تصريحات لاعبين سابقين أو إعلاميين بشأن ما قالوه عن القلعة الحمراء في البرامج التلفزيونية.

وانتقد وائل جمعة هؤلاء الأشخاص عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً بأن هناك لاعبين سابقين وإعلاميين من المفترض أن يكونو محايدين ولكنهم يشاهدوا بعين واحدة

وتزامنت تصريحات وائل جمعة مع تصريحات عماد متعب مهاجم الأهلي السابق والتي أدلى بها أمس، عن عدم رضائه عن الطريقة التي خرج بها من القلعة الحمراء قبل إعلان اعتزاله.