هازارد يعترف: الإصابات أفسدت موسمي الأول مع ريال مدريد

28.03.2020 | 00:57

دوري بلس – حقق النجم البلجيكي إدين هازارد حلمه في الصيف الماضي عندما وقّع على عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو.
وصرح النجم البلجيكي في أكثر من مناسبة رغبته في اللعب لريال مدريد وتحت قيادة المدير الفني الحالي زين الدين زيدان، وهو ما تحقق هذا الموسم.
وانضم هازارد لريال مدريد قادمًا من تشيلسي في صيف 2019، في صفقة تمناها جمهور ريال مدريد كثيرًا نظرًا لما يمتلكه اللاعب من مهارات فردية، ستساعد الميرنغي للعودة لمنصات التتويج من جديد.
ولم تكن بداية هازارد، مع ريال مدريد هي البداية التي ينتظرها عشاق النادي الملكي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها النجم البلجيكي في عامه الأول مع ريال مدريد.
هازارد لم يلعب مع ريال مدريد سوى 15 مباراة فقط سجل خلالها هدف وحيد كان أمام غرناطة، كما صنع 5 أهداف آخرين في جميع المسابقات.
النجم البلجيكي، أقر أن موسم الأول مع ريال مدريد لم يكن ناجحًا بالشكل الذي ينتظره.
وقال "هازارد":الإصابات أفسدت موسمي الأول مع ريال مدريد، ولكن هناك بعض الإيجابيات الأخرى".
وأضاف:" لا يزال هناك 4 سنوات في عقدي مع ريال مدريد، ولقد قابلت أصدقاء جدد، وهناك لاعبون رائعين بالفريق، والأمر يعود لي لأثبت جدارتي بارتداء قميص هذا النادي الكبير".
ويعيش ادين هازارد فترة تعافية من العملية الجراحية الذي أجراها مؤخرًا، في الوقت الذي توقفت فيه منافسات الليغا بسبب فيروس "كورونا".