تقرير.. بونوتشي على رادار جوارديولا لترميم خط دفاع مانشستر سيتي

27.03.2020 | 17:54 (KSA)

دوري بلس - كشف تقرير صحفي أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع ليوناردو بونوتشي المدافع المخضرم لنادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر سيتي عانى خلال هذا الموسم من مركز قلب الدفاع بعد رحيل فينسنت كومباني عن الفريق وكذلك غياب أيمريك لابورتي لفترة طويلة بسبب الإصابة.

السيتي حقق رقمًا سلبيًا على مستوي خط الدفاع هذا الموسم، حيث لعب 28 مباراة حتى الآن تلقت شباكه خلالهم 31 هدف، مقارنة بالموسم الماضي الذي تلقت شباكه 27 هدف فقط طوال الموسم.

وهو ما يعكس معاناة السيتي دفاعيًا واعتماد غوارديولا على فيرناندينيو في مركز الدفاعي، هذا الأمر أفقد السيتيزن فرصتهم بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري.

وأضاف التقرير أن بونوتشي من الممكن أن يكون هو الحل لمشكلة دفاع السيتي، حيث أن جوارديولا فقد الثقة على ما يبدو في نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز.

وعلى الجانب الآخر، فإن ماوريتسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس يرفض رحيل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، حيث يرى أن بونوتشي عنصرًا أساسيًا لا غنى عنه في خططه مع الفريق.

وكان بونوتشي قد حظى بإعجاب جوارديولا منذ فترة طويلة، حيث قال عنه في عام 2017:"إنه لاعب استثنائي من حيث الشخصية، ومن جميع الجوانب".

الجدير بالذكر أن بونوتشي رحل عن يوفنتوس عام 2017، لكنه عاد مجددًا إلى الفريق بعد أن قضى موسمًا واحدًا ضمن صفوف ميلان.