تقارير .. الفيحاء يراقب لاعبيه بـ "جي بي إس"

27.03.2020 | 14:04 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الجمعة إن الجهاز الفني بنادي الفيحاء اتخذ خطوة "فريدة" لمتابعة تمارين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك من خلال ساعات "جي بي إس".

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" على لسان رئيس نادي الفيحاء عبدالله ابانمي أن "جميع اللاعبين يؤدون دورهم على أكمل، من خلال تطبيق البرامج، وتتم متابعة تدريباتهم اليومية في منازلهم بواقع خمسة أيام في الأسبوع عن طريق ساعة {جي بي اس} تحدد الساعات الزمنية التي يتدربها اللاعب، والتي لا تقل عن ساعة ونصف، وبإشراف مباشر من الجهاز الفني".

واضاف أبانمي: "كل لاعب يعرف المطلوب منه، ويطبق جميع التدريبات دون أي تأخير، وهذا يؤكد على الاحترافية التي يتمتع بها لاعبو الفيحاء، ونحن بدورنا كإدارة ننسق مع الجهاز الفني حول سير التدريبات والبرامج التي يقوم بها اللاعبون".

وأوضح أبانمي في حديثه لـ "الشرق الأوسط" أن إدارة الفيحاء تواصلت مع الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفسار عن وضع عقود اللاعبين التي ستنتهي خلال الفترة المقبلة وكيفية تجديدها.

وقال أبانمي: "نحن بانتظار الإجراءات الخاصة حيال ذلك، من خلال التنسيق ما بين الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وعلينا الانتظار، وأعتقد أن هذه المشكلة مرتبطة بجميع الأندية في العالم".