والد هالاند يكشف سر عدم انضمامه إلى مانشستر يونايتد

25.03.2020 | 23:34 (KSA)

دوري بلس – كشف والد إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند سبب عدم انضمام المهاجم النرويجي إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم هالاند إلى بوروسيا دورتموند قادما سالزبورغ النمساوي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة أربعة مواسم ونصف، وسجل اللاعب 12 هدفاً في 11 مباراة منذ انضمامه إلى أسود الفيستيفاليا.

وقال والد هالاند في تصريحات لقناة تي في تو: "لا يجب أن يلوم مسئولو مانشستر يونايتد سوى أنفسهم في فشلهم في التعاقد مع هالاند".

وأضاف والد النجم النرويجي قائلاً: "يجب دائماً أن يختار اللاعب النادي الذي يشعر فيه أنه مرغوب فيه من الجميع وليس من المدرب فقط".

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير من كبار المهتمين بالتعاقد مع هالاند، ولكن يبدو أن رغبته لم تتوافق مع رغبة مالكي النادي وفقاً لتصريحات والد هالاند.

وقام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المهاجم النيجيري أوديون إيغالو على سبيل الإعارة من شانغهاي شينهوا الصيني بعد فشل صفقة هالاند وذلك من أجل تعويض غياب ماركوس راشفورد الذي يبتعد عن الملاعب من فترة طويلة بداعي الإصابة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى تأمين مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في البريميرليغ.