في الكرة المصرية- عنتر يكشف سر تحول وجهته من الأهلي للزمالك.. ورمضان يفتقد قائد بيراميدز

25.03.2020 | 20:19 (KSA)

دوري بلس – كشف محمد عنتر لاعب الزمالك كواليس تحول وجهته من الانضمام إلى الأهلي إلى اللعب للفريق الأبيض قادما من بيراميدز "الأسيوطي سابقاً".

ويلعب عنتر في صفوف الزمالك منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2018، حيث شارك في 30 مباراة وتمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

وقال لاعب الزمالك في تصريحات لقناة النادي الأبيض: "الأهلي كان قد قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات معي، وكنت بالفعل في طريقي إلى مقر النادي للانضمام إلى الفريق وكان ذلك في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وأضاف عنتر قائلاً: "كل شئ تغير فجأة حيث دخل مرتضى منصور رئيس الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة الأسيوطي وحصل على الاستغناء الخاص بي".

وعلى جانب آخر قال رمضان صبحي نجم الأهلي إنه يفتقد قائد بيراميدز عبد الله السعيد في الملعب بعد رحيل الأخير عن القلعة الحمراء.

ورحل عبد الله السعيد عن الأهلي في 2018 بعد أزمة مع إدارة النادي بسبب توقيعه للغريم التقليدي نادي الزمالك، قبل العدول عن القرار والتمديد للمارد الأحمر، ولكن إدارة القلعة الحمراء قررت الاستغناء عن خدماته.

وقال صبحي في تصريحات تليفزيونية: "قبل رحيل السعيد عن الأهلي كنت قد وصلت إلى مرحلة كبيرة من التفاهم في الملعب معه، لذلك أفتقد تواجده جداً".