الرائد والتعاون.. أرقام واحصائيات خلال 22 جولة

25.03.2020 | 00:46 (KSA)

دوري بلس - قطبي القصيم التعاون والرائد يقدمان مستويات جيدة هذا الموسم خصوصاً فريق الرائد الذي اختار الاستقرار على جهازه الفني مع بعض التغييرات في لاعبيه، بعكس التعاون الذي غير الكثير خصوصاً جهازه الفني الذي فشل في تعويض الراحل بيدرو ايمانويل لكن لازال لم يبتعد عن المنافسة على مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل بجانب الرائد.

 

الفريقان في سلم الترتيب يتعادلان نقطياً برصيد 32 نقطة لكن التعاون يتفوق بفارق الأهداف، ويبتعدان عن المركز الرابع المؤهل لتصفيات البطولة الآسيوية بفارق 5 نقاط.

 

التعاون والرائد متعادلان حتى في عدد الانتصارات والتعادل والخسارة، حيث خسر كلاهما 8 مباريات، وحضر التعادل في 5 مواجهات، وحققا الفوز 9 مرات.

 

في المقارنة الرقمية وحسب الإحصائيات نرا أن الأرقام الهجومية للفريقين متقاربة حيث أن بعد مرور 22 جولة سجل التعاون 29 هدفاً من 90 تسديدة على المرمى، فيما سجل الرائد 30 هدفاً من 85 تسديدة على المرمى، لكن في خط الدفاع فالرائد يعاني وسكنت شباكه 40 هدف، فيما تلقت شباك التعاون 27 هدف فقط، وخرج الفريقان بشباك نظيفة في 5 مناسبات.

 

أسلوب لعب الفريق خصوصاً في الجانب الهجومي متشابه إلى حد ما خصوصاً أسلوب الاستحواذ والتمرير المكثف في منتصف الملعب لصناعة الهجمة، حيث وصلت تمريرات التعاون إلى 7,325 تمريرة بمعدل دقة وصل إلى أكثر من 80%، و وصلت تمريرات الرائد إلى 7,994 تمريرة بمعدل دقة وصل إلى أكثر من 81%، لكن في الكرات العرضية والأطراف يتفوق التعاون بـ60 كرة عرضية ناجحة مقابل 44 عرضية ناجحة للرائد.

 

وهناك رقم يتعادل فيه الفريقين أيضاً وهو عدد البطاقات الصفراء على لاعبي الفريق، كلاهما حصل على 44 بطاقة صفراء.