قبل رونالدينيو.. نجوم وأساطير كرة قدم تعرضوا للسجن

23.03.2020 | 22:23 (KSA)

دوري بلس - يعيش النجم البرازيلي رونالدينيو، أوقات صعبة خلال الفترة الحالية، بعد القبض عليه في باراجواي بعد محاولته لدخول البلاد بجواز سفر مزور.
النجم البرازيلي احتفل قبل أيام بعيد ميلاده الـ 40 داخل السجن، وهي أوقات صعبة للاعب الذي أمتع الملايين بمهاراته داخل المستطيل الأخضر.
أفضل لاعب في العالم عام 2005، مهدد بالسجن 5 أعوام في قضية أخرى، وهي غسيل الأموال وبعض الإستثمارات الغير نزيهه داخل باراجواي.
النجم البرازيلي حقق العديد من الألقاب والإنجازات خلال مسيرته كلاعب، حيث فاز بجائزة الكرة الذهبية عام 2005، وكأس العالم عام 2002، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي مع ميلان، وبطولة كأس كوبا ليبارتادوريس مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي.
أيان رايت:
أسطورة آرسنال السابق حكم عليه بالسجن 1 عامًا بعد إخفاقه في دفع تكاليف التأمين على السيارات على سيارتين.
مارادونا:
تعرض أسطورة نابولي، ونجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق، للسجن بسبب إطلاق الرصاص على صحفيين وإصابة 4 منهم.
باتريك كلايفيرت:
تم الحكم على نجم برشلونة السابق، وأسطورة هولندا بالسجن 3 أشهر بسبب قتل شخص عن طريق الخطأ وتم تخفيفها بعد ذلك إلى 240 ساعه.

لي هيوز:
حكم على نجم وست بروميتش السابق، بالسجن لمدة 6 سنوات بسبب تورطه في حادث سيارة أسفر عن مقتل أحد ركاب السيارة الأخرى، وهروبه من موقع الحادث، لكن سلّم نفسه في اليوم التالي.
جورج بست:
تم الحكم على أسطورة اليونايتد السابق بالسجن بعد اتهامة بالقيادة تحت تأثير الكحول، في عام 1984، واعتدائه على ضابط شرطة وعدم حضوره أمام المحكمة.