تقرير- هكذا ستكون تشكيلة تشيلسي بعد انضمام كوتينيو والصفقات الجديدة

23.03.2020 | 17:10 (KSA)

دوري بلس – يسعى نادي تشيلسي لتدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد رفع العقوبة التي كانت موقعة على النادي بالحرمان من التعاقدات.

وبدأ تشيلسي نشاطه في سوق الانتقالات مبكراً بعد التعاقد مع المغربي حكيم زياش نجم وسط أياكس أمستردام مقابل 40 مليون يورو.

ويعد تشيلسي من أكبر المهتمين بضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المُعار هذا الموسم إلى بايرن ميونيخ، وذلك في ظل التقارير التي أشارت إلى عدم وجود نية لدى النادي البافاري لتجديد إعارة كوتينيو أو شرائه نهائياً، مع عدم وجود رغبة لدى البلوغرانا في استعادة لاعب ليفربول السابق في صفوف الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة.

ولم يقدم كويتينيو الكثير مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، حيث شارك في 32 مباراة بكل المسابقات، وسجل 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ويعول المدير الفني لتشيلسي فرانك لامبارد على تألق كوتينيو في البريميرليغ عندما كان لاعباً في صفوف ليفربول، حيث شارك مع الريدز في 201 مباراة، وتمكن من تسجيل 54 هدفاً وتقديم 45 تمريرة حاسمة.

ومن ضمن اللاعبين الذين سيسعى تشيلسي لضمهم أيضاً وفقاً لصحيفة "ذا صن" كل من جيانلويكي دوناروما حارس ميلان، موسى ديمبلي مهاجم ليون، وبن شيلويل مدافع ليستر سيتي.

ونشرت صحيفة "ّذا صن" تشكيلة متوقعاً تشيلسي في الموسم المقبل، وتم وضع فيليب كوتينيو في مركز صانع الألعاب، على أن يلعب زياش في مركز الجناح.

وتولى دوناروما حراسة المرمى في التشكيلة المتوقعة، بينما جاء زوما وروديغر في قلب الدفاع، واحتل شيلويل مركز الظهير الأيسر وجيمس مركز الظهير الأيمن، بينما جاء كانتي وجورجينهو في مركز الوسط المدافع، وكوتينيو في مركز صانع الألعاب، والثنائي زياش وأودوي في الجناحين، وموسى ديمبلي كمهاجم صريح.