الحلافي يوجه رسالة للجميع عبر "الرياضية"

22.03.2020 | 23:34 (KSA)

دوري بلس - طالب المشرف العام على فريق النصر عبدالرحمن الحلافي بالابتعاد عن النقاشات حول إيجاد آلية لإكمال أو حسم لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

واستغرب الحلافي هذه الأطروحات مطالبًا الجميع بتفهم الظرف الذي يمر به المجتمع عامة وتحمل المسؤولية، وذلك من خلال تصريحه لصحيفة الرياضية الذي جاء فيه: "اسكتوا، واتركوا هذه النقاشات، لا ألقاب، ولا كرة قدم، ولا منافسات تهم الآن، ما يهم هو الإنسان، كما قال رجل البلاد وقائدها خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله.. أطالب بالابتعاد عن الأطروحات والتوصيات ذات الميول الخاصة، فنحن نعيش في مرحلة حرجة في وطننا الغالي، وعلينا تحمُّل المسؤولية".

مؤكدًا أن واقع المسؤولية العامة في هذه المرحلة الصعبة يقتضي عدم الخوض في جدالات حول طريقة إنهاء الأنشطة الرياضية، لأن هذا الأمر مسؤولية الجهات ذات الاختصاص، المتمثلة في وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دوري المحترفين، بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، إذ يعمل الجميع على اتخاذ ما يرونه مناسبًا لرياضة الوطن، وتحقيق المصلحة العامة بالحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأضاف: "في ظل ما يمر به العالم، يجب على الجميع توحيد الجهود، والإحساس بالمسؤولية، وتقديم الأولويات، ومواجهة التحديات، وأداء ما يُطلب منهم لمواجهة هذه الجائحة، والتصدي لها، ومواكبة الأحداث، وأسأل المولى عز وجل، أن يديم على بلادنا الأمن والأمان والإيمان، وأن يحمي بلادنا، إنه سميع مجيب، وأن يوفِّق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه، ويحفظ الجميع". مقدمًا شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، على حرصهما الشديد على صحة الإنسان وسلامة المواطنين والمقيمين، وتوفير الدواء والغذاء وجميع الاحتياجات لهم.