مدرب شيفيلد: "كورونا" لن يمنعنا من التأهل الأوروبي

22.03.2020 | 12:10 (KSA)

دوري بلس - أكد كريس وايلدر، المدير الفني لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي، إن توقف بطولة البريميرليغ لن تؤثر على رغبة الفريق في التأهل الأوروبي في الموسم المقبل.
وقدّم فريق شيفيلد مستوى مميز قبل فترة توقف البريميرليغ، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري وينافس فريق وولفرهامبتون بقوة على المركز السادس وهو المركز المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.
وقال "وايلدر" في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية:"ستتم مراجعة جداول تدريبات اللياقة البدنية لكل اللاعبين، للتأكد من عدم فقدان التركيز خلال الفترة الماضية".


وأضاف:"لقد أظهر الفتيان بالفعل شخصية الفريق خلال الفترة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، لقد أظهروا ما قمنا به وهذا لن يتغير".
وتابع:"مهما كان ما نواجه الآن، فإننا نحاول دائمًا الإستمرار بنفس النتيجة من خلال الإستفادة من أفضل ما لدينا وعدم تشتيت انتباه اللاعبين بأي شيء".
واختتم تصريحاته قائلًا:"لقد بدأنا التدريب مرة أخرى الأسبوع الماضي، ولن نسمح بأن يذهب هباءً ما قمنا به خلال الأشهر الثمانية الماضية".
وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أصدرت قرارًا بمد فترة تأجيل بطولة البريميرليغ حتى نهاية أبريل المقبل، للحد من تفشي فيروس "كورونا".