الأهلي يوفر أجهزة لياقية للاعبيه في منازلهم

21.03.2020 | 14:42 (KSA)

دوري بلس - قالت تقارير محلية اليوم السبت أن إدارة النادي الأهلي ستزود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بأجهزة طبية ولياقية في منازلهم , في إطار برامج الجهاز الفني الذي وضعها للاعبين خلال فترة التوقف الحالية.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" : "يتجه مسؤولو النادي الأهلي إلى اتخاذ خطوة تزويد كافة اللاعبين بأجهزة طبية خفيفة وأجهزة لياقية للعمل على مساعدتهم في تنفيذ البرامج الموضوعة لهم خلال تواجدهم في منازلهم، سواء البرامج الموضوعة من قبل الجهاز الفني أو الجهاز الطبي، والعمل على مساعدتهم في تجهيز أنفسهم بشكل مثالي رغبة في تذليل جميع المصاعب التي قد تواجههم وتهيئة كافة السبل لجميع عناصر الفريق الأول، تحسبا لاستئناف التدريبات اليومية خلال الفترة المقبلة واستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي".

وأضافت الصحيفة: "يتواصل الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي الأول لكرة القدم بشكل يومي مع جميع اللاعبين في ظل إيقاف التدريبات الجماعية، لمتابعة سير برامجهم التدريبية والعلاجية الموضوعة للاعبين الذين لديهم برامج علاج وتأهيل".

وأوضحت: "طالب الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش جميع اللاعبين بتقديم تقرير شبه يومي عن المعدل البدني لكل لاعب من جهة الوزن وخسارة الدهون والكتلة العضلية".