تقديم الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

11.03.2020 | 00:38 (KSA)

دوري بلس - تعود غداً الاربعاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولته الثانية والعشرون بـ6 مباريات في اليوم الأول، وسيكون افتتاح الجولة عند الساعة 4:10عصراً في جنوب المملكة وبالتحديد على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في خميس مشيط حين يستضيف فريق ضمك صاحب المركز (15) برصيد 17 نقطة، فريق الهلال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

 

وعند الساعة 6:25م يستضيف فريق الاتفاق صاحب المركز (11) برصيد 26 نقطة نظيره فريق الشباب الذي يتواجد في المركز السابع برصيد 31 نقطة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام.

 

بعد ذلك يستقبل الفيحاء صاحب المركز التاسع برصيد 27 نقطة ضيفه القادم من الجنوب فريق أبها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 6:45م، بعد ذلك بخمس دقائق تنطلق صافرة مواجهة التعاون صاحب المركز المتراجع إلى المركز الثامن برصيد 29 نقطة أمام ضيفه الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 37 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة 6:50.

 

وفي ختام مباريات اليوم الأول يلتقي في العاصمة الرياض الوصيف نادي النصر الذي يملك في رصيده 42 نقطة، نظيره فريق الرائد صاحب المركز السادس برصيد 32، في مباراة الفوز فيها يعني الكثير للطرفين في مشوار المنافسة هذا الموسم، وتنطلق المواجهة عند الساعة 8:45م، أيضاً في ذات التوقيت ينطلق لقاء الديربي المنتظر حين يستضيف فريق الاتحاد صاحب المركز (12) برصيد 23 نقطة خصمه فريق الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة، في مباراة يسعى فيها الاتحاد لمواصلة نشوته للتقدم في سلم الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط، فيما يأمل الوحدة أن يواصل منافسته على المركز الثالث في سلم الترتيب.

 

وفي يوم الخميس تلعب مباراة وحيدة في الأحساء عند الساعة 6:30م حين يستضيف فريق الفتح صاحب المركز (14) برصيد 19 نقطة، نظيره العدالة صاحب المركز الأخير برصيد 14، ويسعى الفريقين للهروب من شبح الهبوط.

 

وفي ختام الجولة عند الساعة 6:50م يواجه الفيصلي صاحب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مستضيفه فريق الحزم صاحب المركز (13) برصيد 23 نقطة على ملعب نادي الحزم في الرس.