آدم كوفناسكي أمام هيلينيوس في نزال من العيار الثقيل.. مباشرة عبر جوّي TV

08.03.2020 | 01:58 (KSA)

دوري بلس - ينتظر عشاق رياضة الملاكمة اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الفنلندي روبرت هيلينيوس والبولندي آدم كوفناسكي ضمن فئة الوزن الثقيل على حلبة مركز باركليز في بروكلين نيويورك والذي يعد أحد أكثر الأماكن عراقة في عالم الملاكمة.

 

هيلينيوس (36عام) الملقب بكابوس الشمال والمولود في العاصمة السويدية ستوكهولم بدأ احتراف الملاكمة في عام 2008 وسبق له وحقق بطل أوروبا للوزن الثقيل مرتين بين عامي 2011 و 2016، واستطاع هزم بطل العالم السابق في الوزن الثقيل لامون بروستر، ومسيرته وصلت إلى 32 نزال انتصر في 29 منها 18 بالضربة القاضية، وخسر في 3 نزالات سابقاً.

 

أما صاحب الوجه الطفولي البولندي آدم كوفناسكي (30عام) الذي بدأ مسيرته الاحترافية في 2009 خاض 20 وحصل مؤخراً في أغسطس 2019 على حزام الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة بعد هزيمته للأمريكي كريس أريولا، وتم تصنيفة في المرتبة العاشرة من مجلس تصنيف الملاكمين للوزن الثقيل، ويسعى بالتأكيد لمواصلة انتصاراته دون خسارة.

 

الجدير بالذكر أن الفائز من هذا النزال المنتظر سيكون خصمه القادم هو البطل البريطاني أنطوني جوشوا على لقب رابطة الملاكمة العالمية.

 

النزال سيكون منقولاً على الهواء مباشرة على قناة Fight Sport عبر منصة جوّي TV، وسيبدأ الحدث عند الساعة 4 فجراً بتوقيت السعودية، لا تفوتكم الفرصة للاستمتاع بهذا الحدث الكبير عبر Jwwy TV.