بعد وداع كأس الاتحاد.. إريك داير يصعد إلى المدرجات للمشاجرة مع أحد الجماهير!

05.03.2020 | 17:00 (KSA)

دوري بلس - صعد إريك داير لاعب وسط توتنهام إلى مدرجات ملعب المباراة، بعد خسارة فريقه أمس الأربعاء أمام نوريتش بركلات الجزاء عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، محاولاً الاعتداء على أحد مشجعي الفريق.

وانتشر مقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها اللاعب وهو يصعد للمدرجات للبحث عن شخص بينما يحاول أفراد الأمن منعه وهو يصرخ "هذا شقيقي".

صحيفة "جارديان" الإنجليزية ذكرت أن داير فقد أعصابه بعد اللقاء، بسبب قيام أحد مشجعي فريقه بإهانة أخيه الصغير لفظياً ليقرر الصعود إلى المدرجات من أجل الاعتداء عليه.

وعلى إثر تلك الواقعة، قرر الاتحاد الإنجليزي التحقيق في تلك الحادثة المثيرة للجدل، حيث أن داير بات مهددًا بتلقي عقوبة بعدما وجهت له أصابع الاتهام، حسبما جاء في صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وقال جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام عن الواقعة: "أعتقد أن إريك فعل ما لا يستطيع الاحترافيون فعله، لكنه فعل ما كان ليفعله أي منا على الأرجح. إنني مع اللاعب واتفهمه، هذا الشخص سب إريك، أسرته كانت هناك وشقيقه الصغير لم يكن سعيدا بالوضع".

وتابع: "العديد من الأشخاص الذين يجلسون في هذه المقاعد المتميزة هم مشجعو توتنهام، لكن أعتقد أن هناك أيضا الكثير من المدعوين الذين أشك أحيانا في أنهم مشجعون حقيقيون، لأن المشجعين الحقيقيين يشجعون حتى النهاية".