فانتسي .. الخيارات الأفضل في مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الجولة 20

26.02.2020 | 13:21 (KSA)

دوري بلس - تنطلق غدا الخميس مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان , وفيها يعود التنافس من جديد لعشاق لعبة فانتسي دوري بلس.

في هذا التقرير , سنضع أمامكم أفضل 6 خيارات لمركز حراسة المرمى, عطفا على عدد النقاط التي حصل عليها الحراس طوال 19 جولة من الدوري.

يتصدر حارس مرمى النصر براد جونز ترتيب الحراس بـ 81 نقطة, لكنه يخوض غدا لقاء قويا أمام منافسا صعب "الأهلي" في مباراة كلاسيكو.

اللقاء الأخير الذي جمع براد جونز بخط هجوم الأهلي, نجح فيه الحارس النصراوي في الابقاء على شباكه نظيفة, حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما.

في المركز الثاني يأتي حارس مرمى ضمك "مصطفى زغبة" بـ 75 نقطة , حقق أغلبها عندما كان يحرس عرين الوحدة في القسم الأول من الدوري.

ونجح زغبة في الحفاظ على نظافة شباكه 6 مرات في الدوري منها 5 مرات عندما كان في الوحدة.

ويستضف ضمك في هذه الجولة فريق الحزم يوم الجمعة المقبل.

في المركز الثالث يأتي حارس مرمى الهلال عبدالله معيوف بـ 72 نقطة , ويخوض المعيوف مباراة قوية أمام التعاون غدا الخميس, مع الأخذ بعين الاعتبار أن التعاون سجل هدفين فقط في آخر 4 جولات لعبها في الدوري, فيما نجح المعيوف في المحافظة على نظافة شباكه في آخر جولتين.

في المركز الرابع ياتي حارس التعاون آنجوس كاسيو بـ 71 نقطة, ثم يتقاسم مصطفى ملائكة "الفيصلي" ورايس مبولحي "الاتفاق" المركز السادس بـ 70 نقطة لكل منهما.

ويلعب الفيصلي في هذه الجولة مع العدالة, فيما يستضيف الاتفاق نظيره أبها.