رؤساء الأندية يهنئون الفيصل

26.02.2020 | 12:40 (KSA)

دوري بلس - قدّم رؤساء أندية دوري الأمير محمد بن سلمان التهيئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمناسبة صدور الأوامر الملكية لكريمة بتحويل هيئة الرياضة إلى وزارة الرياضة وتعيينه وزيرا للرياضة ليكون بذلك أول وزير رياضة في تاريخ الرياضة السعودية.

وقدّم رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت التهنئة للفيصل متمنيا التوفيق له في المرحلة المقبلة ..

وأصدر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد تصريحا على لسان رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي قدّم فيه التهنئة للفيصل وأكد أن تحويل هيئة الرياضة إلى وزارة يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لقطاع الشباب والرياضة.

وقال الحائلي أن الثقة الغالية هي ترجمة لما قدمّه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل من عمل وجهد كبير في تطوير القطاع الرياضي والعمل على استضافة المملكة لأهم الأحداث الرياضية والعالمية ..

رئيس نادي الودة سلطان أزهر غرّد عبر حسابه الرسمي في "تويتر" مباركا هذه الثقة الملكية قائلا: "هو الربان والقائد والطموح والحالم بدعم ولاة أمرنا لتحقيق رؤية 2030 لرياضة وطننا الغالي" ..

وبارك رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل لسمو الأمير عبدالعزيز الفيصل تعيينه وزيرا للرياضة , مؤكدا أن تحويل الهيئة إلى وزارة "خطوة تعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على السعي الدائم للنهوض بالقطاع الرياضي نحو أعلى المستويات بما يتواكب مع رؤية 2030" ..