الانضباط تعاقب الهلال والشباب والفتح بـ150 ألف ريال

26.02.2020 | 00:42 (KSA)

دوري بلس - أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم عددًا من القرارات الانضباطية، تتعلق بالمخالفات المرتكبة خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين جاءت على النحو التالي:

أولاً: إلزام رئيس نادي الفتح سعد العفالق بدفع غرامة مالية مقدارها عشرون ألف ريال، لدخوله إلى أرض الملعب في مباراة فريقه أمام الفيصلي، مع تحذيره من إعادة ارتكاب المخالفة، في قرار غير قابل للاستئناف.

ثانيًا: إلزام نادي الفتح بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال لحصول ستة من لاعبيه على ستة إنذارات في مبارياة الفيصلي دوريًا، في قرار غير قابل للاستئناف.

ثالثًا: إلزام رئيس نادي الفتح سعد العفالق بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال وذلك بعد الإدلاء بتصريح تضمن إساءة لمسؤولي المباراة، وذلك بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي دوريًا، في قرار غير قابل للاستئناف.

رابعًا: إلزام نادي الشباب بدفع غرامة مالية قدرها خمسة وأربعون ألف ريال بعد قايم جماهيره بقذف 4 أدوات باتجاه أرض الملعب وفريق النصر ونادي النصر، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 18، في قرار غير قابل للاستئناف.

خامسًا: إلزام نادي الشباب بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال لحصول ستة من لاعبيه على ستة إنذارات في مبارياة النصر دوريًا، في قرار غير قابل للاستئناف.

سادسًا: إلزام فهد العايد الرئيس التنفيذي لنادي الحزم بدفع غرامة مالية قدرها ثلاثون ألف ريال بعد دخوله إلى أرضية الملعب بعد نهاية مباراة الحزم أمام الاتفاق، في قرار قابل للاستئناف.

سابعًا: إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف ريال بعد قيام جماهيره بقذف علبة مياه باتجاه أرض الملعب، في مباراة الفريق أمام الفيحاء دوريًا، في قرار غير قابل للاستئناف.

ثامنًا: إلزام فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها ثلاثون ألف ريال بعد دخوله إلى أرض الملعب، في مباراة فريقه أمام الفيحاء دوريًا، في قرار قابل للاستئناف.

تاسعًا: رفض الشكوى المقدمة من نادي النصر تجاه مدرب نادي ضمك، والتي تضمنت قيامه بالبصق والسب والتهجم على مدرب النصر، لعدم ثبوت المخالفة، مع مصادرة رسم الشكوى لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.