التشكيلة المشتركة للعشرة الأوائل في فانتسي دوري بلس

25.02.2020 | 23:42 (KSA)

دوري بلس - بدأت لحظات المنافسة تشتد بين مستخدمي لعبة "فانتسي دوري بلس" التفاعلية، خصوصًا مع دخول الثلث الأخير من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمتلك متصدر الدوري العام في اللعبة 1194 نقطة خلال مسيرة الموسم الحالي، فيما يتملك صاحب المركز العاشر 1118 نقطة، ويفصل بين الأول والعاشر 76 نقطة فقط.

وفيما يلي سنستعرض التشكيلة المشتركة للعشرة الأوائل في دوري الفانتسي للموسم الحالي.

حيث قمنا برصد اختيارات المستخدمين، وطرح أسماء اللاعبين المشتركة بين العشرة الأوائل.

ففي حراسة المرمى كان الاختيار الأعلى للعشرة الأول هما الحارسان عز الدين دوخه الذي اُختير من قبل 6 مستخدمين، ومصطفى ملائكة الذي اختاره 4 من أصحاب المراكز الأولى.

وفي خط الدفاع تم اختيار سلطان الغنام وفواز الصقور ومحمد العمري من قبل 4 فرق، فيما اختير كل من رافاييل داسيلفا، مايكون بيريرا، ياسر الشهراني، فاغنر أليماو، وسعود عبدالحميد من قبل 3 فرق من أصحاب المراكز العشرة الأولى.

أما في خط الوسط فقد وقع اختيار 8 فرق على سعد بقير، فيما وقع الاختيار على إدواردو من قبل 7، واشتركت 5 من الفرق في اختيار غودوين ومحمد فوزير، واُختير فتوحي من قبل 4 من أصحاب المراكز العشرة الأوائل.

وفي المقدمة الهجومية، 8 من أصحاب المراكز العشرة الأولى اختاروا عبدالرزاق حمدالله وبافيتمبي غوميز في تشكيلتهم، فيما اختارت 5 فرق يوسف نياكاتي مهاجم الوحدة.

يذكر أن "دوري بلس" يقدم العديد من الجوائز المختلفة للفائزين بلعبة فانتسي سنويًا، مثل رحلة مدفوعة التكاليف لفريق الفائز المفضل في الدوري الإسباني أو الانجليزي، وكذلك عدد من الأجهزة الإلكترونية مثل "بلايستيشن وآيفون"، وعدد من القمصان الرياضية الموقعة من النجوم العالميين.