فان بيرسي يطالب مانشستر يونايتد بضم كافاني ولاعب وسط ملعب

24.02.2020 | 21:11 (KSA)

دوري بلس – نصح مهاجم مانشستر يونايتد السابق روبن فان بيرسي إدارة الشياطين الحمر بالتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني إلى جانب لاعب وسط ملعب من طراز عالمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فان بيرسي في تصريحات لصحيفة مترو الإنجليزية: "مانشستر يونايتد في حاجة إلى ضم لاعب وسط من طراز عالمي يشكل ثنائية مع برونو فيرنانديز".

وضم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز من بنفيكا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث شارك اللاعب البرتغالي مع الفريق في 4 مباريات وتمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد السابق قائلا: "على مستوى خط الهجوم كافاني سيكون صفقة رائعة إذا قام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، لقد قدم أداءً رائعاً مع نابولي وباريس سان جيرمان ومنتخب أوروغواي".

وتمكن كافاني أن يصبح أول لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان يصل إلى تسجيل 200 هدفاً مع الفريق في كل المسابقات بعد إحراز هدف في مرمى بوردو أمس الأحد.

يُذكر أن مانشستر يونايتد قد ضم المهاجم النيجيري أوديون إيغالو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من فريق شانغهاي شينهوا الصيني، وذلك من أجل تعويض غياب ماركوس راشفورد الذي سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.