ملعب شيفيلد يونايتد يستضيف بطولة يورو 2021 للسيدات

24.02.2020 | 15:43 (KSA)

دوري بلس – أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على اختيار ملعب نادي شيفيلد لاحتضان بعض من مباريات يورو 2021 للسيدات والتي ستقام في إنجلترا الصيف بعد القادم.

ملعب بارمال لاين معقل فريق يفيلد يونايتد، ستثلعب عليه 4 مباريات من ضمنها مباراة قبل النهائي والتي ستكون يوم 27 يوليو 2021

يشارك منتخب إنجلترا في هذه البطولة وسيلعب مباراة الافتتاح على مسرح الأحلام أولد ترافورد، والمباراة النهائية ستكون على ملعب ويمبلي يوم 1 أغسطس، وهذا يعني أن ملعب ويملبي سيتم اللعب عليه نهائي يورو 2020 للرجال و2021 للسيدات.

بارمال لاين سيكون من ضمن 10 ملاعب ستقام عليها البطولة ومن ضمن الملاعب الأخرى سانت ماري (ملعب ساوثهامتون) وملعب برايتون أند هوفز المجتمعي.

يورو 2021 هي النسخة الثالثة عشر للسيدات، وستكون أكبر بطولة من حيث المنتخبات وعدد المباريات التي ستُلعب بها، 31 مبارة على مدار 26 يومًا.. مع توافر أكثر من 700 ألف تذكرة متاحة للجماهير لحضور مباريات اليورو النسائي.

وتحدث فيل نيفيل مدرب المنتخب الإنجليزي: "نحن نستعد لاستضافة هذا الحدث الكبير، لدى أولد ترافورد مكانة خاصة في قلبي وسعيد أننا سنلعب عليه مباراة الافتتاح"

وتابع: "لا استطيع الانتظار لأخذ لاعبات المنتخب للمشاركة في هذه البطولة، وتقديم فرصة لكل مشجعين العالم لمتابعة النخبة النسائية يلعبن على العشب".