مانشستر يونايتد في 26 جولة من البريميرليغ..ما بين مورينيو وسولشاير

23.02.2020 | 15:21 (KSA)

دوري بلس – يسعى مانشستر يونايتد اليوم في مباراته أمام واتفورد للفوز وحصد الثلاث نقاط واقترابه أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ويريد سولشاير التأكيد على عودة الشياطين الحمر لسكة الانتصارات بعد الفوز على تشيلسي في الجولة السابقة من البريميرليغ.

وإذا نظرنا إلى نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، فسنجد أن سولشاير درب الفريق في 26 مباراة من الدوري حتى الآن، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8 وخسر 8 مرات أيضًا.

في الموسم الماضي، جاء النرويجي بعد إقالة جوزيه مورينيو من منصبه بعد نتائج قال عنها الكثيرين من محبي اليونايتد بإنها مخيبة للآمال.

مورينيو لعب مع الفريق في الدوري 17 مباراة، حقق جوزيه 7 انتصارات مقابل 5 هزائم و5 تعادلات، وبعد مجئ سولشاير مستلمًا مهام المدير الفني، حقق 8 مباريات فوز ،مقابل تعادل وحيد حتى الجولة 26، مما جعل مالكي مانشستر يونايتد يرغبوا في تكملة المسيرة مع المدرب النرويجي.

وفي الموسم قبل الماضي (2017-2018)، كان جوزيه مورينيو مدرب الفريق طوال الموسم، وفي أول 26 مباراة، فسنجد أن البرتغالي فاز في 17 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر 4 مرات فقط.

ومن نتيجة هذه الأرقام وبعد مضي ثلثي الموسم حتى الآن، نجد أن أرقام مانشستر يونايتد هذا الموسم هي الأقل مقارنة بالموسمين الماضيين وتحديدًا في أول 26 جولة من الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط عن تشيلسي الرابع