ريال سوسيداد يحقق الفوز الرابع تواليًا بالفوز على فالنسيا بثلاثية

22.02.2020 | 22:48 (KSA)

تغلب سوسيداد في عقر داره على مضيفه فالنسيا بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب أنويتا وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني ، بعدما فاز ريال سوسيداد في مباراة الجولة الأخيرة، أما فالنسيا كان قد حقق التعادل.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 12'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح سوسيداد، إذ تقدم سوسيداد في النتيجة عن طريق ميكيل ميرينو في الدقيقة 12.

 45'

وتلقى فالنسيا هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ناتشو مونريال عند الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 2-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0

 48'

وفي الشوط الثاني، تمكن سوسيداد من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق عدنان جانوزا عند الدقيقة 48 لتصبح نتيجة اللقاء 3-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-0

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، إيمانويل باشراك كل من ويليان خوسيه، لوكا سانجالي وأيهن مونوز بدلا عن عدنان جانوزا، ألكسندر إيزاك وميكيل أويارزابال، وفي المقابل قام مدرب فريق فالنسيا، ألبيرت سيلادس، بتغيير غويلمون، كانجين لي وروبين سوبرينو بدلا عن إيلاكويم مانغالا، كارلوس سولير وفيران توريس من طرف فالنسيا.

وأشهر حكم اللقاء بطاقتين صفراوين حيث نال البطاقة ميكيل ميرينو من جانب سوسيداد وفي المقابل شهد البطاقة جاومي كوستا من جانب فالنسيا.بطاقات صفراء.

وبهذا الفوز صعد سوسيداد إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 38 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب ريال سوسيداد نظيره ريال بلد الوليد، وفي المقابل يلعب فالنسيا ضد نظيره ريال بيتيس.