النصر يواصل الانتصارات بهدفين في الحزم

22.02.2020 | 21:02 (KSA)

دوري بلس - واصل فريق النصر انتصاراته بفوزه مساء اليوم على مستضيفه فريق الحزم بهدفين دون رد في المواجهة التي لعبت ضمن الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الحزم بالقصيم.

 

المباراة في شوطها الأول كان برتم بطيء وشهدت تحفظ من الطرفين مع سيطرة نصراوية على الكرة أضاع خلالها فرصتين محققة ليستمر الشوط حتى نهايته بتعادل سلبي دون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني كثف النصر هجماته مستغلاً تراجع الحزم الذي تكتل دفاعياً واعتمد على هجماته المرتدة، وبعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط تمكن المدافع الشاب عبدالإله العمري من استغلال عرضية زميله سلطان الغنام داخل منطقة جزاء الحزم ليسدد كرة رأسية في الشباك عند الدقيقة 55، بعد ذلك حاول الحزم العودة للقاء وأضاع مهاجميه فرصتين محققتين، لكن النصر عاد وأكد تفوقه قبل النهاية حين استغل يحيى الشهري جملة هجومية منظمة ليستلم تمريرة جوليانو ويتوغل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة بالشباك على مرتين بعد تصدي الحارس لها لينتهي اللقاء بفوز نصراوي.

 

النصر رفع رصيده إلى 41 نقطة متساوياً مع الهلال الذي ينتظر نتيجة مواجهته مع الاتحاد فيما تجمد رصيد الحزم عند 22 نقطة في المركز 12.