نوير عن خطأه أمام بادربورن: المهاجم كان محظوظًا في هذا الهدف

22.02.2020 | 13:59 (KSA)

دوري بلس - تحدث مانويل نويل حارس مرمى بايرن ميونخ عن خطأه أمام بادربورن، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني.

وكان فشل نوير قد تسبب في تسجيل بادربورن هدفه الأول بعدما فشل في استخلاص الكرة من أمام دينيس سربيني، ليسجل المهاجم هدف في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البافاري بنتيجة 3-2.

وقال نوير في تصريحات بعد المباراة: "لقد كانت الحظوظ متساوية، لقد حصل على الكرة قبلي، إذا أعاقته فسأنال البطاقة الحمراء، أردت تشتيت الكرة، ولكنها مرت من بين قدماي، سربيني كان محظوظًا في هذه اللقطة".

وأضاف: "دخلنا المباراة بتشكيل مختلف، ولاعبين آخرين، استطعنا التقدم ولكننا خسرنا هذا التقدم، وعُوقبنا عدة مرات".

وتابع: "كان علينا إجراء بعض التغييرات من الناحية التكتيكية، لقد رأينا أن كولن كان لديه العديد من الفرص في الشوط الثاني خلال الجولة السابقة، كما أننا لعبنا مع قلبي دفاع يلعبان بالقدم اليسرى، وهذا لم ينجح جيدًا".

واستطرد: "فعلنا كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة، ولكن لم يكن كل شيء جيدًا قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالطبع".

وعن مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال، قال: "الآن سنواجه فريقًا من الدوري الإنجليزي، سيكون الأمر صعبًا، فالفوز بالمباريات في إنجلترا ليس سهلاً".

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيحل ضيفًا ثقيلاً على تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.