ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لفوز صعب على ضيفه بادربورن

22.02.2020 | 00:50 (KSA)

حقق بايرن ميونخ فوزاً مهماً في عقر داره على مضيفه بادربورن بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على ملعب أليانز أرينا في الجولة الثالث والعشرون من الدوري الألماني ، بعدما فاز بايرن ميونخ في مباراة الجولة الأخيرةأما بادربورن كان قد خسر مباراته السابقة. وبهذه النتيجة صعد بايرن إلى صدارة جدول الترتيب، وفي المقابل بقي بادربورن في المركز الثامن عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

...

 25'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح بايرن، إذ تقدم بايرن في النتيجة عن طريق سيرج غنابري في الدقيقة 25.

 44'

وتمكن بادربورن من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق دينيس سربيني في الدقيقة 44 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 70'

وفي الشوط الثاني، تقدم بايرن في النتيجة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي عند الدقيقة 70.

 75'

وفي الشوط الثاني، تمكن بادربورن من إدراك هدف التعادل عن طريق سفين ميشيل عند الدقيقة 75.

 88'

وتقدم بايرن في النتيجة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 88.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-2

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، باشراك كل من كينغسلي كومان، توماس مولر وجوشوا زيركزي بدلا عن ألفارو أودريوزولا، فيليب كوتينهو وكورنتين توليسو، وفي المقابل قام مدرب فريق بادربورن، بتغيير دينيس ياسترجيمسكي، سفين ميشيل وصامويل كاري فريدجونسون بدلا عن هولتمان، ستريلي مامبا ودينيس سربيني من طرف بادربورن.

وقام الحكم بإشهار 4 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة لوكاس هيرنانديز من جانب نادي بايرن ميونخ، وفي المقابل تم معاقبة كلاوس جاسولا، سفين ميشيل وكريستوفر أنتوي أديج من جانب بادربورن.

وبهذه النتيجة ارتفع بايرن برصيده إلى 49 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد بادربورن عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيواجه بايرن ميونخ نظيره هوفنهايم، وفي المقابل يلعب بادربورن ضد نظيره ماينز.