أزمات ساري لا تنتهي.. ودوري الأبطال الفرصة الأخيرة لبقائه مع يوفنتوس

22.02.2020 | 00:23 (KSA)

دوري بلس - لم تمر تصريحات ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، مرور الكرام على الصحافة الإيطالية.

ساري قال في وقت سابق عقب الخسارة من نابولي في الدوري الإيطالي: "أنا سعيد لنابولي، حيث سأظل مولعًا بهم دائمًا، إذا كان عليك أن تخسر، فأعتقد أنه من الأفضل أن أكون هنا لمساعدة نابولي على الخروج من مشاكلهم الحالية".

منذ تلك اللحظة بدأ هجوم الصحافة الإيطالية على ساري ووصفته بأنه لا يستحق تدريب يوفنتوس وخاصة بعد النتائج المتذبذبة التي قدمها الفريق هذا الموسم.

الفريق لعب 24 مباراة هذا الموسم في الدوري، فاز في 18 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر في 3 مباريات، وتلقت شباك السيدة العجوز 21 هدفًا.

كما ذكرت بعض التقارير الصحفية الإيطالية أن هناك حالة من الغضب قد مر بها نجوم يوفنتوس تجاه المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري في الفترة الماضية.

وتتجاوز الأزمة مجرد اختلاف فني في طرق التدريب أو أسلوب اللعب في المباريات بين نجوم الفريق والمدير الفني.

حيث يعاني نجوم يوفنتوس من أزمة تعامل من جانب ساري ويرفض معظمهم طريقة تعامله وحديثه معهم سواء في المباريات أو التدريبات.

ونتيجة لتلك الأزمات، فإن مستقبل ساري مع النادي الإيطالي لن يدوم طويلاً وتحديدًا إذا فشل في قيادة اليوفي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية أن إدارة السيدة العجوز تعمل على التعاقد مع بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي "مهما كلف الأمر".

وسبق وارتبط غوارديولا بتدريب يوفنتوس عقب رحيل ماسيمليانو أليجري نهاية الموسم الماضي، قبل تولي ماوريسيو ساري مهمة قيادة الفريق.

ويعتقد رئيس نادي يوفنتوس أن غوارديولا هو الحلقة المفقودة لمساعدة عملاق إيطاليا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ عام 1996.