رازفان: مركز الاتحاد ليس مقياس.. والغيابات لا تؤثر علينا

21.02.2020 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق الهلال رازفان لوشيسكو بجانب اللاعب جوستافو كويلار مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة الهلال والاتحاد غدًا السبت.

وقال رازفان: نخوض غدًا مباراة هامة وتعد من المباريات التنافسية بالدوري، واعتدنا على ذلك بسبب مشاركتنا في ثلاث بطولات مختلفة.. تواجد فريق الاتحاد في مركز متأخر بالدوري ليس دليلًا على سهولة المباراة غدًا والتي نسعى من خلالها إلى تحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف: تعد إصابة عبدالله عطيف مؤثرة وليست بسيطة وعودته قد تستغرق وقتًا طويلًا.. غياب بعض اللاعبين لن يؤثر علينا والجميع هنا مستعد لخوض مباراة الغد.

مضيفًا: نحرص على الزج باللاعب الجاهز ذهنيًا وبدنيًا وهذا الأمر يجعلنا ندير المباراة بشكل متميز، لذلك نشرك جميع عناصرنا في الفريق.. نحن نعامل كل مبارياتنا على أنها مباراة كلاسيكو وأهمية مباراة الغد لا تختلف عن أهمية بقية المباريات.

من جانبه قال اللاعب كويلار: نواجه غدًا منافسًا صعبًا لديه مدرب وفكر جديد ونسعى أنا وزملائي غدًا إلى تحقيق نقاط المباراة.. تعد مباريات الكلاسيكو بالنسبة لي كمبدأ أن تدخل المباراة من أجل الفوز فقط.

وأضاف: اعتدنا على خوض المباريات بتواجد جماهيرنا الغفيرة ومساندتهم لنا تعطينا دافعًا لبذل المزيد وتحقيق ما يسعدهم.. نحترم منافسنا الاتحاد ونسعى إلى الظهور بشكل مميز.