ذهاب مباريات دور الـ32 في الدوري الأوروبي.. مانشستر يتعثر وآرسنال يفوز بصعوبة وانتر ميلان يضع قدم في ثمن النهائي

21.02.2020 | 14:02 (KSA)

دوري بلس - اختتمت مساء أمس الخميس مباريات الذهاب لدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي والتي شهدت بعض المفاجآت وتعثر فرق كبيرة.
ومن المقرر أن تلعب مباريات الإياب يومي 26 و 27 من شهر فبراير الجاري.

بدأت الجولة بفوز لسبورتنغ لشبونة البرتغالي على فريق إسطنبول باشاك شهير التركي بثلاثية مقابل هدف، كما تغلب خيتافي الإسباني على فريق أياكس أمستردام بهدفين نظيفين.
وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مواجهات كوبنهاجن الدنماركي أمام سيلتك الإسكتنلدي وكلوج الروماني أمام إشبيلية الإسباني وكلوب بروغ البلجيكي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وتمكن انتر ميلان من الفوز خارج أرضه على فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدفين نظيفين، كما اكتسح اينترخت فرانكوفرت الألماني نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي برباعية مقابل هدف.
وفاز شاختار الأوكراني على فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين، كما اكتسح وولفرهامبتون الإنجليزي فريق إسبانيول الإسباني برباعية نظيفه.


وتغلب باير ليفركوزن على فريق بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وفاز بازل السويسري على فريق أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة.
وتمكن أرسنال من الفوز خارج ملعبه على فريق أوليمبياكوس اليوناني بهدف وحيد سجله لاكازيت، بينما تعادل فريق ألكمار الهولندي أمام لاسك لينز النمساوي بهدف لكل فريق.
وفاز فريق فولفسبورج الألماني من الفوز على نظيره مالمو السويدي بنتيجة 2-1، كما حقق روما انتصارًا على ملعبه بهدف نظيف على فريق جينت البلجيكي.


واختتمت مباريات الذهاب بفوز لفريق رينجرز  الاسكوتلندي على فريق سبورتنغ براغا البرتغالي بثلاثية مقابل هدفين.