بعد الفوز على ليفربول.. أتليتكو مدريد يستضيف فياريال في الليغا

19.02.2020 | 21:28 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق اتلتيكو مدريد نظيره فياريال مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الاسباني التي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام فالنسيا.

كما أنه، حقق 10 مباريات فوز من أصل 24 مواجهة من الدوري حيث تلقى خلالها 17 هدفاً وهز الشباك 25 مرة

وتمكن فياريال من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضية ميدانه أمام منافسه ليفانتي بنتيجة 2-1 ويحاول فياريال كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه اتلتيكو مدريد بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز فياريال منذ بداية الموسم في 11 مباراة من أصل 24 مواجهة، حيث سجل من خلالها 42 هدفاً وتلقى 32 هدفاً

من ناحية الأرقام، فاز اتلتيكو مدريد في 7 مباريات، تعادل في 4 و خسر مباراة من أصل 12 مباراة محلية ويسعى لتعويض ما فاته وتحقيق الفوز أمام جمهوره رغم أن المهمة لن تكون سهلة.

أما الفريق الزائر فاز فى 5 مباريات، تعادل في مباراة و خسر 6 من أصل 12 مباراة خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب واندا ميتروبوليتانو

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز اتلتيكو مدريد على فياريال في 13 مناسبة وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في شهر ديسمبر de 2019 حيث انتهت بالتعادل (0-0).

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين نقطتين لصالح اتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة ، وفي المقابل يحتل فياريال المركز السادس برصيد 38 نقطة