الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا- الأندية السعودية تواصل التألق.. والعين يخسر مجدداً

20.02.2020 | 12:40 (KSA)

دوري بلس – انتهت اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث شهدت تحقيق نتائج إيجابية للأندية السعودية.

وافتتح جوان بكين مباريات الفرق الصينية في دور المجموعات بعد تأجيل باقي مباريات الفرق القادمة من الصين بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث وافق نادي تشاينغراي يونايتد التايلاندي على استضافة جوان بكين.

وواصلت الأندية السعودية تألقها في الجولة الثانية من دور المجموعات وحققت جميعها الفوز خلال هذه الجولة لتدعم موقفها بقوة في المنافسات.

في المجموعة الأولى خسر الشرطة العراقي في ملعبه من الوحدة الإماراتي بهدف نظيف، بينما تمكن أهلي جدة من تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد التعادل في الجولة الماضية حيث هزم ضيفه استقلال طهران بنتيجة (2-1).

وواصل الهلال انتصاراته وحقق فوزه الثاني بعد الانتصار على مضيفه شباب أهلي دبي بهدفين مقابل هدف واحد في المجموعة الثانية، كما فاز بختاكور الأوزبكي على ضيفه شاهر خودرو الإيراني بثلاثية نظيفة.

واستمر التعاون في حصد الانتصارات وهزم ضيفه الدحيل بهدفين نظيفين في المجموعة الثالثة، بينما تعادل الشارقة الإماراتي على ملعبه مع بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (2-2).

وفي المجموعة الرابعة أكمل النصر تألق الأندية السعودية وهزم مضيفه العين بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز الدحيل على سيباهان بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وفاز سيول الكوري الجنوبي على ضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي بهدف نظيف في المجموعة الخامسة، وبنفس النتيجة انتصر جوان بكين الصيني على مضيفه تشيانغراي يونايتد التايلاندي.

وفاز إف سي طوكيو على بيرث غلوري الأسترالي بهدف نظيف في المجموعة السادسة، بينما تأجلت مواجهة شانغهاي شينهوا الصيني مع أولسان الكوري الجنوبي.

وفاز فيسيل كوبي الياباني على مضيفه سوون الكوري الجنوبي بهدف نظيف المجموعة السابعة، بينما تأجلت مواجهة جوانجزو إيفيرجراند الصيني مع جوهور الماليزي.

وانتصر يوكوهاما مارينوس الياباني في ملعبه على سيدني الأسترالي برباعية نظيفية في المجموعة الثامنة، بينما تأجلت مواجهة شانغهاي سيبغ الصيني مع جيونبوك الكوري الجنوبي.