بالتعاون مع تعليم الشرقية .. جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل تنظم بطولتي (شباب الرؤية .. بناة المستقبل)

19.02.2020 | 14:01

نظمت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في عمادة شؤون الطلاب البطولة المجمعة لكرة القدم وتنس الطاولة لمدارس المرحلة الثانوية بتعليم المنطقةالشرقية تحت شعار (شباب الرؤية .. بناة المستقبل) بمشاركة أكثر من 400 طالب واختتمت الفعاليات بحضور مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصربن عبدالعزيز الشلعان وعميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن طارد الدوسري, حيث حققت مدرسة نور الإسلام الأهلية المركز الأول في بطولة كرة القدم بينما حلت في المركز الثاني مدرسة منارات الشرقية الأهلية وحقق هداف البطولةعبدالمحسن الدوسري وأفضل حارس عبدالله الصبحي من مدرسة نور الإسلام الأهلية وأفضل لاعب عبدالله العتيبي من مدرسة المنارات الأهلية.

وفي سياق آخر حققت مدرسة النجاح المركز الأول في بطولة تنس الطاولة وجاء في المركز الثاني مدرسة مدرسة قاعدة الملك عبدالعزيز بينما حلت في المركزالثالث مدرسة نور الإسلام.

من جهته أعرب مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان عن شكره وتقديره لجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في عمادة شؤون الطلابعلى احتضانها النشاط الرياضي وتأتي البطولة ضمن سلسلة مبادرات إدارة التعليم مع الجامعة لتعزيز التكامل بينهما.

فيما أكد عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي الدوسري أن شراكة الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب للبطولتين تأتي ضمن دور الجامعة تجاه المجتمعوتعزيز الوعي الرياضي بالإضافة إلى المساهمة في برنامج جودة الحياة ضمن برامج رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى خلق روح المبادرة في دعم شباب الوطنومستقبله ، مشيداً بدعم معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش بدعم هذه المبادرات الطلابية المجتمعية.