الجولة الثانية والعشرين من البوندسليغا – استمرار اشتعال الصدارة.. والأرض لا تلعب مع أصحابها

17.02.2020 | 19:00 (KSA)

دوري بلس - انتهت مساء أمس الأحد منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني، حيث شهدت تحقيق انتصارات كبيرة لثلاثي المقدمة بايرن ميونيخ ولايبزيغ وبوروسيا دورتموند.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة حيث انتصر بوروسيا دورتموند على ضيفه آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل النجم إيرلينغ هالاند هدفه الثامن في البوندسليغا رغم مشاركته في 5 مباريات فقط بالبطولة.

تواصلت المباريات يوم السبت بإقامة ستة لقاءات، حيث فاز لايبزيغ على ضيفه فيردر بريمن بثلاثية نظيفة، بينما فاز باير ليفركوزن خارج أرضه على يونيون برلين بنتيجة (3-2)، وتعادل أغسبورغ مع فرايبورغ بهدف لكل فريق على أرض الأول.

وفاز هيرتا برلين على مضيفه بادربورن بهدفين مقابل هدف واحد، كما انتصر فولفسبورغ خارج أرضه على هوفنهايم  بنتيجة (3-2)، وسحق بوروسيا مونشنغلادباخ فريق فورتونا دوسلدورف على ملعب الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

واختتمت مباريات الجولة يوم الأحد حيث فاز بايرن ميونيخ على مضيفه كولن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل ماينز على أرضه مع شالكه بدون أهداف.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في الجولة الثانية والعشرين من البوندسليغا، حيث انتهت 5 مباريات بفوز الضيوف مقابل تعادلين وفوزين فقط لأصحاب الملعب.

وجاء ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 22 جولة كالتالي: