فيتوريا: مباراة العين مهمة لنا.. وجاهزين لهذه المواجهة

17.02.2020 | 16:53 (KSA)

دوري بلس - تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم قبل مواجهة العين الإماراتي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا : "مباراة مهمة لنا هنا .. يشارك فيها فريقين قويين وحضرنا إلى هنا من أجل الفوز أعرب أن خصمنا قوي وصعب ولديه إمكانيات فردية وجماعية ومدرب جيد .. جهزنا للمباراة بشكل جيد ونعرف بأنها صعبة ولكننا حضّرنا لها من أجل الفوز".

وأضاف : "كنا نتمنى لو أن لدينا وقت أكثر بين المباراتين من أجل الاستشفاء للاعبين الذين يعانون من إصابات .. حينما تكون لديك مباريات في أوقات قصيرة الموضوع يصبح هني أكثر".

وتابع : "لعبنا مباراتين قوية بذلنا فيها مجهود كبير أمام السد والشباب، رغم قلة الوقت بين المباراتين إلا أن اللاعبين أثبتو قدرتهم اللياقية .. بالنسبة لمباراة الغد اللاعبين الذين سيشاركون فيها سيظهرون بأفضل شكل لياقياً وفنياً".

وأشار : "مجموعتنا صعبة وقوية وفيها لاعبين وفرق ومدربين على مستوى عالي لكن متعة كرة القدم أن تلعب المباريات بتحديات كبيرة .. بالنسبة لمباراتنا الأولى أمام السد كانت قوية وفترات التوقف فيها قليلة هذا اللعب الذي نحب أن نقدمه الفرق كلها تتنافس لتحقيق الصدارة في المجموعة".

واختتم فيتوريا : "إصابة لاعب وغيابه عن الفريق هي شيء جيد للاعب آخر لاعب يصاب وتتاح الفرصة للاعب آخر حتى يلعب ويقدم مستوى جيد .. أعرف مدرب العين جيداً وهو مدرب جيد وهذا فخر بالنسبة لنا كمدربين برتغاليين وأتمنى لمدرب نادي العين التوفيق مع ناديه ولكن بعد مباراتنا".